Skip Navigation Links فرص التسجيل سياسة الخصوصية

 سياسة الخصوصية

​​​​​​​​​​​​​​

مقدمة:

يقوم صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بتشغيل بوابة ForUs.jo و www.ForUs.jo  ("الموقع الالكتروني" أو "البوابة") والخدمات المتصلة بهذه البوابات أو المعروضة عليها والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، أدوات وتطبيقات وخدمات البريد الالكتروني ولوحات الاعلانات والرسائل وغرف الدردشة ومجموعات الأخبار والمنتديات والمجتمعات والتقاويم وتطبيقات الهاتف النقال التي يمكن تنزيلها المتصلة ببوابة ForUs أو التي تزود من خلالها. يشير المصطلحان ("أنت") و ("المستخدم") الى جميع الأفراد والجهات التي تزور هذا الموقع الالكتروني، بما في ذلك دون حصر، الطلاب ورواد الأعمال والمتطوعين والشركات والمنظمات غير الحكومية ومعاهد التدريب ومنظمات دعم المشاريع الريادية. ويشار لاحقاً إلى صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وwww.ForUs.jo مجتمعين بكلمة "فرص".

تلتزم "فرص" بقوة بحماية خصوصية المستخدمين وتهدف الى تزويدك بتجربة انترنت آمنة وضمان أن تكون أي معلومات تقدمها لنا خاصة وتستخدم/ يفصح عنها فقط للأهداف المحددة وبالوسائل الموضحة أدناه. تقدم لك "فرص" سياسة الخصوصية  لوصف الوسائل التي تستخدمها "فرص" لتخزين واستخدام وحماية نوعية المعلومات التي قد تقدمها وكيفية استخدام "فرص" للمعلومات وإفصاحها عنها وكيف يمكنك التحكم بالمعلومات وتصحيحها و/ أو تحديثها. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الموقع الالكتروني وجميع المواقع الالكترونية ذات العلاقة والتطبيقات والخدمات والأدوات بغض النظر عن كيفية وصولك أو استخدامك لها.

بصفته موقع الكتروني يقدم ارشادات بخصوص ​الدليل الوظيفي والتطوع والريادة والوظائف، يطلب "فرص"  من الباحثين عن العمل والمؤسسات تقديم أي معلومات متصلة بالوظيفة/ الباحث عن عمل لاجراء عملية البحث بفاعلية أكبر. حيث تقدم كافة المعلومات بشكل اختياري حصرياً.

باستخدامك للموقع الالكتروني أو أي من خدماته فانك تقر وتتعهد أنك قرأت وفهمت شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه وتوافق عليها. وفي كل مرة تزور الموقع الالكتروني أو تستخدم خدماته فانك توافق وتقبل صراحة أن تقوم "فرص" بجمع أو نقل أو معالجة أو تخزين أو استخدام أو الإفصاح عن وأي استخدامات أخرى للمعلومات التي تزودنا بها كما هو منصوص في سياسة الخصوصية . واذا لم تتمكن من فهم سياسة الخصوصية أو كنت غير موافق على الالتزام بها فيجب عليك التوقف والامتناع عن استخدام البوابة فوراً.

 

  • التسجيل:

لتتمكن من المشاركة الكاملة في قواعد البيانات أو أنشطة البحث الخاصة بنا والمتعلقة بالوظائف والباحثين عن عمل والتطوع  والارشاد المهني، فإننا نطلب منك التسجيل كعضو في البوابة.​

ولتتمكن من التسجيل، نطلب منك معلومات الاتصال، وحيثما انطبق الحال، معلومات عن مؤسستك (أصحاب العمل/ المنظمات غير الحكومية/ معاهد التدريب والشركات).

أنت تقر أن "فرص" هي المالك الوحيد للمعلومات التي تم جمعها على صفحات التسجيل ولن نفصح بموجب سياسة الخصوصية عن معلومات أي شخص خارج الموقع الالكتروني.

على الرغم من ذلك، يمكن استخدام معلومات الاتصال (مثل الاسم والبريد الالكتروني) للاتصال بك بخصوص أي مميزات / خدمات على موقعنا الالكتروني نعتقد أنها قد تهمك.

عندما تستخدم "فرص" عبارة "معلومات شخصية" في سياسة الخصوصية فيقصد بها الإشارة إلى معلومات يمكن استخدامها للتعرف على أو الاتصال بشخص مثل الاسم الكامل والعنوان وعنوان البريد الالكتروني أو رقم الهاتف. عندما تستخدم "فرص" عبارة "معلومات مجهولة" في سياسة الخصوصية فإنها تشير الى معلومات لا يمكن استخدامها في تحديد الأفراد.

لا تشمل التفاصيل التي تم جمعها تفاصيل بطاقات الائتمان للعملاء كما لا يتم تخزين أو بيع أو مشاركة أو تأجير معلومات بطاقات الائتمان لأي أطراف اخرى.


  • كيفية قيام "فرص" بجمع معلومات عنك:

تجمع "فرص" وتحتفظ بالمعلومات التي تقدمها  طوعاً خلال استخدامك للموقع الالكتروني، بما فيه على سبيل المثال لا الحصر، اسمك وبريدك الالكتروني وكلمة السر والسيرة الذاتية والوظائف والدورات التدريبية وفرص التطوع التي تهمك اضافة الى معلومات الاتصال.​

لك كامل الحرية في تزويدنا بمعلوماتك الشخصية التي تختارها عندما تطلب "فرص" مثل هذه المعلومات على أماكن متعددة من موقعه الالكتروني مثل تزويد بيانات التسجيل والاشتراك في نشرات إخبارية أو إعطاء معلومات متعلقة بالنتائج. كما أن لك حرية بتزويدنا معلومات معينة وفق ما تراه مناسبا الا ان ذلك قد يحد من قدرتك على الاستفادة الكاملة من المميزات التي يمكن استخدامها على الموقع الالكتروني.

تقدم فرص خيار إنشاء حساب عام بناء على المعلومات التي يقدمها المستخدمين في سيرهم الذاتية, عند القيام بهذه الخطوة يصبح حسابهم في متناول العامة ويمكن الاطلاع عليه عن طريق محركات البحث ("حساب عام"). ويمكنك اختيار تفعيل أو عدم تفعيل حسابك العام في أي وقت. وبمجرد تفعيل الحساب العام تسطيع محركات البحث والآخرين الحصول على نسخ دائمة منه حتى لو أوقف المستخدمون تفعيل حساباتهم فلن تتمكن "فرص" من تقييد مشاهدة نسخ الحساب العام التي حصلت عليها محركات البحث هذه أو غيرها.​

سيتم الطلب من بعض المستخدمين تقديم معلومات اتصال مفصلة ومعلومات أخرى بخصوص متطلبات الوظيفة كجزء من أنشطة الإعلان عن وظيفتهم، حيثما انطبق الحال. وتزود المعلومات بشكل اختياري. يمكن مشاهدة تفاصيل الوظيفة من قبل أي مستخدم مسجل.

يستطيع المعلنون وأي مزودي خدمات آخرين على الموقع الالكتروني استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى لجمع المعلومات. وتخلي  "فرص" مسؤوليتها بخصوص استخدام  الأطراف الاخرى لأي معلومات شخصية يتم جمعها حيث لا تتحكم "فرص" بهذه الأطراف الاخرى.

يمكن ل "فرص" أيضاً جمع معلومات عنك من أطراف اخرى مثل خدمات اثبات الشخصية وغيرها ويمكنك اختيار أعطاء "فرص" الحق بالاطلاع على معلومات شخصية محددة تخزنها أطراف اخرى مثل مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك.

 

  • كيف تستخدم "فرص" معلوماتك التي تم جمعها:

تستخدم "فرص" المعلومات التي يجمعها منك أو التي يتلقاها من أطراف أخرى لنشرها على برنامج بحث ليتمكن المستخدمون من العثور على باحثي عمل مناسبين أو فرص عمل ممكنة أو تدريب أو تطوع أو دعم، حيثما انطبق الحال. كذلك تستخدم "فرص" هذه المعلومات لأيٍ من الأسباب التالية:

  1. لإدارة حسابك.
  2. لتسجيلك ومنحك الحق للاطلاع على الموقع الالكتروني والخدمات ذات العلاقة.
  3. لتقديم محتوى مصمم خصيصا لك مثل إعطاءك نتائج بحث متصلة أكثر وإعلانات.
  4. لتزويدك بمعلومات ترويجية/ تسويقية أو نشرات إخبارية أو عروض أو معلومات أخرى بخصوص الفرص والوظائف التي تعتقد "فرص" أنها قد تكون مفيدة لك.
  5. للحفاظ على أمان وسلامة منتجات "فرص" وخدماتها وتكاملها.
  6. لحماية حقوق أو ممتلكات "فرص" أو الآخرين.
  7. لقياس أو فهم فاعلية الاعلانات التي تراها أنت والأشخاص الآخرين.
  8. لإرسال اتصالات ورسائل بريد الكتروني ادارية ,وإعلامك بخدمات "فرص" كإعلامك بأي فرص جديدة متاحة أو مرشحين مؤهلين.
  9. لتحسين تجربتك والجودة الكاملة لخدمات "فرص".
  10. للإجابة عن الاستفسارات أو الطلبات التي توجهها أنت إلى "فرص" وتلبية طلبك من المنتجات أو الخدمات.
  11. لعمليات داخلية تشمل تحري الأعطال وتحليل البيانات والاختبار والبحث وتحسين والخدمة.

 

  • المعلومات التي تقوم "فرص" بمشاركتها:

لا تقوم "فرص" بمشاركة المعلومات الشخصية مع شركات ومنظمات وأفراد من خارج "فرص" ما لم تنطبق إحدى الحالات التالية:

  1. اذا قبلت أو وافقت على مشاركة أو الافصاح عن أي معلومات شخصية.
  2. للامتثال للمتطلبات القانونية المطبقة مثل قانون أو تنظيم أو لائحة أو أوامر تفتيش وتحري أو أوامر محكمة أو، في حالات خاصة، مثل تهديدك أو تهديد الآخرين جسدياً أو تهديد لأمن الوطن أو تهديد لنظام أو شبكة "فرص" أو في أي حالات تعتقد "فرص" أنه يتوجب وبشكل معقول التحقيق في أو الحماية من الأذى أو الغش أو الاساءة أو التصرف غير القانوني أو خرق أو خرق مزعوم لسياسة الخصوصية هذه أو أي اتفاقية أخرى بينك وبين "فرص"
  3. لمزودي خدمة يعملون بالنيابة عن "فرص" أو يساعدوها في إدارة عملها أو بوابتها أو خدماتها. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر، مديري المجال والموردين والمزودين الذين يزودوا "فرص" بالتكنولوجيا أو الخدمات و/ أو المحتوى لإرسال رسائل بريد الكتروني وتحليل البيانات والبحث والاعلان ومعالجة الدفعات وتقديم خدمة العملاء.
  4. قد تقوم "فرص" بجمع معلومات شخصية عنك ومشاركتها مع أطراف اخرى بقدر ما تسمح به وقت جمع المعلومات.
  5. قد تقوم "فرص" بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أي من شركاتها التابعة أو المشاريع الريادية أو الشركات الخاضعة لسيطرة مشتركة أو أطراف ثالثة تعمل بالتعاون مع "فرص". اضافة الى ذلك، اذا كانت "فرص" طرفا في عملية اندماج أو استحواذ أو بيع موجودات فيمكن بيع معلوماتك أو نقلها كجزء من هذه العملية. على الرغم من ذلك، ستواصل"فرص" ضمان سرية أي معلومات شخصية وإشعار المستخدمين المعنيين بالعملية قبل نقل المعلومات الشخصية أو قبل خضوعها لسياسة خصوصية مختلفة.
  6. يمكن أن تشارك "فرص" أيضا بمعلومات مجهولة تم جمعها عنك أو عن مستخدمين آخرين مع أطراف اخرى.
  7. أي معلومات بما في ذلك المعلومات الشخصية التي أفصحت عنها في غرف الدردشة أو مجالس الرسائل أو أي منتديات تفاعلية أخرى سيتم اعتبارها معلومات عامة.
  8. قد تستخدم "فرص" أي تعليقات من طرفك بخصوصه أو بخصوص خدماته وذلك لأغراض تسويقية وأنت بهذا الاستخدام توافق صراحةً.

 

  • تعديل معلوماتك الشخصية:

يمكنك في أي وقت تغيير/ تعديل/ الغاء أي معلومات تزودها.

اذا كنت مستخدماً مسجلاً للموقع الالكتروني، تزودك "فرص" بالأدوات وإعدادات الحساب للاطلاع على أو تعديل المعلومات الشخصية التي تزودها إلى "فرص". في حال تغير أي من معلوماتك الشخصية أو اذا لم تعد راغبا في عرض معلوماتك على الموقع الالكتروني قيمكنك تعديل أو تغيير أو الغاء حسابك بشكل دائم.

بتسجيلك في الموقع الالكتروني فانك تمنح ""فرص" موافقتك الصريحة لاستلام رسائل الكترونية تسويقية أو رسائل قصيرة بخصوص خدماته ورسائل الكترونية تعلن تغييرات أو مميزات جديدة تتم إضافتها على الموقع الالكتروني. وفي حال قررت في أي وقت عدم رغبتك بتلقي رسائل الكترونية من هذا النوع أو رسائل قصيرة فيمكنك الغاء اشتراكك في تلقي هذه الرسائل بالذهاب إلى "حسابي" أو قسم الحساب على البوابة.

يرجى ملاحظة أنه في حال قمت بحذف معلومات من ملفك فقد يحتفظ "فرص" بهذه المعلومات الشخصية امتثالا لسياسته الخاصة بحفظ البيانات وقد تبقى المعلومات الخاصة في قواعد بيانات "فرص" وسجلات الدخول والسجلات الأخرى. اضافة الى ذلك، "فرص" ليست مسؤولة عن تحديث أو ازالة معلوماتك الشخصية الواردة في قوائم أو قواعد بيانات أطراف اخرى تم تزويدهم بمعلومات كما تسمح به سياسة الخصوصية .

 

  • التغيرات على سياسة الخصوصية:

تحتفظ  "فرص" بحقها في تغيير أو تعديل أو إضافة أو إزالة أجزاء من سياسة الخصوصية في أي وقت دون اشعار مسبق وتدخل هذه التغييرات حيز النفاذ فور نشرها ما لم تخبرك "فرص"  خلاف ذلك. استخدامك المستمر للموقع الالكتروني أو أي من خدماته بعد تعديل سياسة الخصوصية يعتبر موافقة مستمرة على شروط وأحكام سياسة الخصوصية بعد التعديل.


  • حماية معلوماتك الشخصية:​

تستمر "فرص" باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية معلوماتك الشخصية من الاطلاع أو الاستخدام أو الافصاح غير المصرح كما أن جميع المعلومات الشخصية مشفرة. على الرغم من ذلك، لا يعتبر الانترنت وسيلة آمنة ولا يمكن أن تضمن "فرص" الخصوصية المطلقة لمعلوماتك الشخصية.

سنوافيك بشكل متواصل بأي تعديلات/ تحسينات على ممارسات الخصوصية الخاصة بنا.​


  • كيفية الاتصال مع "فرص":

اذا كان لديك أي استفسارات بخصوص سياسة الخصوصية  أو شروط الاستخدام أو أي استفسارات أخرى اتصل بنا على العنوان الالكتروني التالي: info@kafd.jo

​​​​


لتقديم خدماتك

سجل مؤسستك
فريقنا في خدمتك
اتصل على الرقم المجاني

117111